Your search results

الجولات العقارية والاستقبال

يمكنكم التمتع بخدمة الاستقبال من المطار و الجولات العقارية للمستثمرين الراغبين في شراء عقارات في تركيا

خدماتنا للجولات العقارية و الاستقبال
تقدم ميران العقارية باقة رائعة من الخدمات من لحظة وصول العميل الى الاراضي التركية لحين حصوله على كافة الاوراق و الثبوتيات و الطابو 
  • استقبال العميل عند بوابة القدوم بإشهار أحد طواقم ميران العقارية اللوحة الخاصة باسم العميل
  • خدمات ميران العقارية المواصلات من وإلى المطار والجسور والأماكن السياحية في اسطنبول من خلال توفيرها سيارات وفانات حديثة وفاخرة مع السائقين المختصين حيث أن جميع السيارات والفانات حديثة ومكيفة وعالية المواصفات
  • يتم اصطحابه بجولة إلى أهم مشاريعنا العقارية في مدينة إسطنبول أو خارجها، واطلاعه على الشقق والفلل التي تتماشى مع إمكانياته وذوقه في التملك في تركيا

1- الاستقبال من المطارات التركية:

يتم استقبال العميل عند بوابة القدوم بإشهار أحد طواقم ميران العقارية اللوحة الخاصة باسم العميل. وبعد استلام وثائق السفر يتم مرافقة العميل إلى صالة القادمين من خلال المداخل المخصصة لذلك، ثم إلى القاعة الخارجية خارج مبنى القادمين.

2- النقل إلى الفندق المناسب

تشمل خدمات ميران العقارية المواصلات من وإلى المطار والجسور والأماكن السياحية في اسطنبول من خلال توفيرها سيارات وفانات حديثة وفاخرة مع السائقين المختصين حيث أن جميع السيارات والفانات حديثة ومكيفة وعالية المواصفات والمرافقين يتكلمون اللغتين العربية والتركية بطلاقة.

يتم بعد ذلك ربط العميل مع موظف خاص مسؤول عن تلبية كافة خدماته، حيث يستشار العميل بنوع الفندق الملائم، ثم يتم النقل إليه، وإجراء الحجز المناسب، حيث تملك امتلاك بفرعها السياحي مجموعة واسعة من العروض الفندقية المخفضة، والتي تناسب كل مستويات زبائننا الكرام.

3- جولات عقارية يومية إلى مشاريعنا في إسطنبول أو خارجها.

بعد استراحة العميل في الفندق يتم اصطحابه بجولة إلى أهم مشاريعنا العقارية في مدينة إسطنبول أو خارجها، واطلاعه على الشقق والفلل التي تتماشى مع إمكانياته وذوقه في التملك في تركيا. يتضمن البرنامج جولة على أهم المشاريع، ويتم وضع برنامج الجولة والاتفاق عليها بشكل مسبق للوقوف على الأمور التنظيمية حيث يتم الانطلاق من الفندق والعودة إليه في كل يوم بعد انتهاء الجولة.

في حال عدم الاتفاق، أو عدم إعجاب العميل بأي من مشاريعنا المتنوعة والواسعة، فسوف تتحمل ميران العقارية أجور الاستقبال والمغادرة والجولات العقارية، أما في حال تم الاتفاق على العقار المناسب وتم كتابة عقد التملك ودفع العربون، ستتحمل ميران العقارية المصاريف التالية.

1. أجور الحجز الفندقي لمدة 3 أيام، مع وجبات الطعام.

2. أجور الاستقبال والمغادرة في المطار والتنقل في تركيا.

3. أجور الجولات العقارية اليومية إلى مشاريعنا المختلفة والواسعة.

4. أجور الجولات السياحية إلى معالم إسطنبول الرائعة والساحرة.

4- الإجراءات في حالة المغادرة والحجز المسبق:

.يتم مرافقة العميل إلى المطار عند رغبته بمغادرته الأراضي التركية و حتى الإنتهاء من الإجراءات المتعلقة بالسفر 

 

كن من عملائنا المميزين

ارسل بياناتك لنتواصل معك الآن و احصل على الاستشارة من قبل مستشاري ميران مجانا

[wpforms id="18411" title="false" description="false"]

Compare Listings